ابن تيمية الحراني يلعن الوهابية

Arabic Text, Wahhabi Falsehood By Dec 05, 2009

 

ابن تيمية الحراني يلعن الوهابية

الحمد لله المتفضل بالفقه في دينه على من أطاعه وخص المشهود لهم بالخيرية من أئمة السلف بأوفر بضاعة , وجعل الصواب لا يعدو السواد الأعظم من الجماعة , والصلاة والسلام على القائل :لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خالفهم إلى قيام الساعة , وعلى آله وصحبه قادة الحلم والحكمة والشجاعة …….

أما بعد:
فمن المعروف بيننا معشر الأشاعرة شدة بغض الوهابية لمشايخ الأشاعرة وتلاميذهم وكل من ينتسب لهم (أمثالكم معشر تلامذةالإمام الحافظ الشيخ عبد الله الهررى ) وقد وصل بهم كرههم الأعمى للأشاعرة مع أنهم أُسُود أهل السنة إلى شتمهم ولعنهم علنا والعياذ بالله تعالى
وقد جهل هؤلاء المتخبطون (أو تجاهلوا والله أعلم بالصواب)أن شيخهم الحراني يمدح الأشاعرة ويُجِلُّهم بل ونعتهم بأنهم أئمة أصول الدين !! وأيُّ مَدح هذا !!
فشاهدوا معنا يا اخوتي ماذا يقول ابن تيمية في كتابه المسمى مجموعة الفتاوى المجلد الرابع ص15
قال:وأما لعن العلماء لأئمة الأشعرية فمن لعنهم عُزر،_(اي سجن وضرب وأهين)_ وعادت اللعنة عليه فمن لعن من ليس اهلا للعنة،وقعت اللعنة عليه.والعلماء انصار فروع الدين، والاشعرية انصار أصول الدين.اه
فأيش هذا الجهل الواضح و التناقض الفاضح
فماذا عسى الوهابية أن يفعلوا بأنفسهم ؟؟ يعزرون أنفسهم ومفاتيهم ؟؟ أم يكفرون شيخهم (والتكفير أهون عليهم من شرب الماء)؟؟!!؟؟ أم يمكثون على عنادهم وتعنتهم؟؟؟
هداهم الله … عجيب أمرهم