يجب التحذير من خالد الجندي الذي خالف إجماع المسلمين وخالف نهج الازهر الشريف وقال في مقابلة تلفزيونية على قناة “الحياة” المصرية إن الطلاق الشفوي اي باللسان فقط لا يقع.

Arabic Text By May 27, 2017


يجب التحذير من خالد الجندي الذي خالف إجماع المسلمين وخالف نهج الازهر الشريف وقال في مقابلة تلفزيونية على قناة “الحياة” المصرية إن الطلاق الشفوي اي باللسان فقط لا يقع. وهذا فساد كبير لأنه يجعل الطلاق ملعبة بيد الرجل يتلاعب بامرأته ويستحل بذلك الحرمات وتصير العلاقة بينهما زنا، وقوله هذا لم يسبقه إليه أي عالم على مرّ التاريخ.

وقال خالد الجندي كذلك: ولا أعترف بالطلاق الا امام المأذون اي في المحكمة وهذا تحريف للشريعة، فماذا نفعل في حال لم تكن هناك محاكم اسلامية، فشرطه هذا باطل لأنه ليس في الكتاب ولا في السنة ولم يسبقه اليه احد قديماً ولا حديثاً.

وهذا الداعية الى الفساد لا يعتبر سب الدين كفراً، قال: نقول لمن فعل ذلك “استغفر ربنا”.. أي قل أستغفر الله.. وهو بذلك يخالف إجماع أئمة الإسلام ويكذّب الدين. والواجب على من سبّ الدين اي دين الاسلام قول الشهادتين بلسانه ليرجع مسلماً، هكذا أفتى الأزهر قديماً وحديثاً، ودين الإسلام بريء ممن لا يرى سبّ الاسلام والشريعة ضلالاً، هذا كفره ظاهر باتفاق اهل العلم. الرجاء نشره لله تعالى والدعاء لكاتبه وناشره أحيانا الله بخير وعافية وختم لنا بخير وعافية، آمين.